تدريب صيفى في بنك الاستثمار العربي

[better-ads type=’banner’ banner=’1540′ ]

فرصة رائعة مقدمة من بنك الاستثمار العربي:

تدريب صيفى للطلبة من جميع المراحل الدراسية المختلفة وكذلك الخريجين من مختلف الكليات والتخصصات، تمثل هذه الفرصة انطلاقة رائعة لسوق العمل المصرفية ومعرفة أهم المعاملات التي تتم داخل البنوك وطبيعة سوق العمل.

 

نبذة عن بنك الاستثمار العربي :

 

تأسس بنك الاستثمار العربي سنة 1974، يعتبر من أفضل البنوك الاستثمارية في مصر ويعمل تحت إشراف البنك المركزي المصري، بدأ نشاطه برأسمالية تصل إلى 40 مليون دولار.

يقدم البنك كافة الخدمات المصرفية والاستثمارية لمختلف الأفراد والمؤسسات، بجانب الخدمات الإسلامية المخصص لها هيئة شرعية تطبق الشروط والأحكام الإسلامية، يقوم أيضًا بتمويل المؤسسات الضخمة عن طريق القروض ووسائل الدفع المختلفة.

يدعم البنك كافة المشروعات الصغيرة والمتوسطة المحلية والأجنبية من أجل النمو الاقتصادي والاجتماعي للدولة، ومن أجل تحقيق ذلك يوفر البنك أكثر من 33 فرع خاص به في كافة أنحاء الجمهورية، بجانب توافر العديد من ماكينات الصرف الآلي.

 

أماكن وفروع بنك الاستثمار العربي :

يوجد العديد من الفرع للبنك في مختلف محافظات الجمهورية، القاهرة، الجيزة ، المنيا ، الأسكندرية، القلوبية، الشرقية، السويس، الاسماعيلية، كما تعمل الإدارة لتنفيذ فروع أخرى والقيام بعمليات توسيع مختلفة لتغطية كافة المحافظات.

 

[better-ads type=’banner’ banner=’1540′ ]

مميزات البرنامج التدريبي لبنك الاستثمار العربي:

أعلن بنك الاستثمار العربي عن فرصة رائعة للتدريب خاصة بالطلبة والخريجين، حيث يمكن لطلاب الجامعات في مجالات الأعمال والمالية والحسابات والقانون والاقتصاد والموارد البشرية والمجالات ذات الصلة من التقديم على هذا التدريب.

من أهم مميزات هذا البرنامج :

  • تأهيل العمل في القطاع المصرفي.
  • اكتساب الطلاب الخبرة من خلال التعامل مع العملاء.
  • التعرف على كافة أقسام القطاعات المصرفية.
  • تطوير المهارات الشخصية والوظيفية.

 

شروط التقديم في التدريب :

  1. لا يقل التقدير العام عن جيد.
  2. أن يكون المتقدم جيد في اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة.
  3. يفضل أن يكون الطالب الجامعي من التخصصات الآتية : المالية، الأعمال التجارية، الاقتصاد، القانون، الموارد البشرية، والمجالات ذات الصلة.
  4. مهارات تواصل جيدة.
  5. الجدية في إتمام البرنامج التدريبي.

 

كيفية التقديم :

التقديم مجانا  أمام الطلبة والخريجين للتقديم في البرنامج بدون رسوم أو أوراق، فقط كل ماعليك إرفاق السيرة الذاتية مع صورة شخصية عبر البريد الإلكتروني :

[email protected]

سيتم التواصل مع كافة المقبولين لمعرفة المزيد من التفاصيل.

[better-ads type=’banner’ banner=’1540′ ]

 

مقالة عن : مواقع عربية مجانية لتعليم التصميم و التسويق و كتابة المحتوى 

error: Content is protected !!