تفاصيل كورسات مجانية من أكاديمة IBM للتدريب

تفاصيل كورسات مجانية من أكاديمة IBM للتدريب

كورسات مجانية من أكاديمة IBM للتدريب
مع استمرار تطور الوضع الصحي العالمي ، نحن نعلم أن هذا هو الاعتبار الأول لعملائنا. في هذا الوقت ، نصحت العديد من الشركات الموظفين أو شجعتهم على العمل من المنزل. اتخذت شركة IBM إجراءات لتزويد عملائنا وشركائنا بالموارد لحماية موظفيهم وشركاتهم أثناء العمل في ظل جداول وظروف معدلة.

لقد وجهت مؤسسة IBM Training & Skills لنشر قائمة من الدورات التدريـبية المجانية عبر الإنترنت والتي ستسمح لك باستخدام أي وقت تعطل قد تواجهه لتطوير مهاراتك ، سواء كنت في المكتب أو تعمل عن بُعد. تم تصميم هذه الدورات التـدريبية لبناء مهارات قيّمة وتحسين إنتاجية وقدرات مؤسستك. وهي تشمل برامج المهارات الأساسية الأساسية بالإضافة إلى التـدريب الفني. تقدم العديد من الدورات أوراق اعتماد رقمية مجانية لبناء فضلتك. بالإضافة إلى ذلك ، قام مقدمو التدريـب العالميون لدينا بتوسيع خياراتهم التـدريبية عبر الإنترنت بقيادة المدربين للسماح لك بتلبية احتياجاتك التـدريبية في بيئة آمنة.

ساعدت شركة IBM عملاءها على الإدارة بنجاح من خلال العديد من الأزمات العالمية على مدار تاريخها البالغ 109 أعوام. نحن ملتزمون بنجاحك ونحن هنا لمساعدتك أنت ومؤسستك. يرجى الاعتناء بأنفسك وعملائك وعائلتك وأصدقائك.
كورسات أكاديمية IBM | من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
تدريبات فى بنك HSBC
وظائف فى شركة العربية للطيران
وظائف سكرتارية فى سنتر شاهين
اعلان وظائف الجهاز المركزي للتنظيم والادارة

تُساعد دراسة اللغة الإنجليزية على تقدّم الشخص على المستويين الشخصي والمهني، ويُمكن اللجوء إلى بعض الطرق لتعلّم اللغة الإنجليزيّة، وهي كالآتي:

الاشتراك بدورات لتعلّم اللغة الإنجليزيّة عبر شبكة الإنترنت. الالتحاق بدورة لغة في دولة لغتها الرسمية هي الإنجليزيّة. الدراسة في جامعة تتبع لدولة يتحدّث أهلها اللغة الإنجليزيّة. قراءة جميع المجلات والكتب والمقالات المكتوبة باللغة الإنجليزيّة. الإشتراك بقنوات يوتيوب (YouTube) أو البودكاست ذات محتوى باللغة الإنجليزيّة. كتابة المفردات الجديدة في جمل ليسهل تذكّرها وفهم معناها عند سماعها أو قراءتها. ممارسة اللغة الإنجليزيّة بالتّحدث بها مع شخص يُتقنها.

error: Content is protected !!