وظيفة تسويق | Minapharm Pharmaceuticals

وظيفة تسويق بشركة أدوية رائدة في مصر والشرق الأوسط |
التعريف بالشركة:
 

هي شركة أدوية رائدة في مصر والشرق الأوسط وأكبر مصنع شامل للعلاجات البيولوجية في MEA مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة في الهندسة الخلوية والهندسة البيولوجية. يقع المقر الرئيسي لشركة Minapharm في القاهرة، وتقوم بتسويق أكثر من 100 منتج منقذ للحياة وتعزيز الحياة تتراوح من الجزيئات الصغيرة إلى البروتينات المعقدة المهندسة بيولوجيًا والناقلات الفيروسية، مع خط أنابيب مثير للإعجاب للعلاج المناعي. جنبًا إلى جنب مع الشركة الفرعية المملوكة بالكامل ومقرها برلين، ProBioGen AG – وهي شركة CDMO رائدة عالميًا، أنشأت Minapharm نموذج أعمال متكاملاً مما يجعلها الشركة الوحيدة من الجينات إلى السوق في المنطقة. توحيد برنامجها الدولي للتكنولوجيات الصيدلانية الحيوية الذكية مع تطوير العمليات طويلة الأمد وخبرة التصنيع في الاتفاق البيئي المتعدد الأطراف، قامت Minapharm، جنبًا إلى جنب مع ProBioGen، بتأسيس MiGenTra GmbH ومقرها في برلين والتصنيع في القاهرة، تعزيز إمكانية الحصول على أدوية ذات أهمية حاسمة لتحويل الرعاية الصحية من خلال تطوير المنتجات وتسويقها، الخلية، والعلاجات الجينية واللقاحات، بأسعار معقولة في مصر، و MEA.

ضمان التنفيذ الناجح لاستراتيجية مينافارم للتسويق لتحقيق التوقعات، من خلال تنفيذ استراتيجيات تسويق تعاونية لمنتج ما ومراقبة ميزانية التسويق والاتصالات المخصصة، جنبًا إلى جنب مع مدير المنتج/مدير وحدة الأعمال.

 

شروط الوظيفة الأساسية:

بكالوريوس صيدلة أو طب
الخبرات: تجربة المبيعات السابقة لمدة 3 سنوات على الأقل، تجربة التسويق السابقة (أخصائي منتجات أو كبير متخصصين في منتجات) لمدة 3 سنوات على الأقل.

error: Content is protected !!