مواقع لتعليم الانجليزية يجب أن تعرفها

يعد تحسين اللغة الإنجليزية تحدياً مهماً لبعض الناس وخصوصا مع انتشار استخدام اللغة في سوق العمل ومختلف نشاطات الحياة وذلك لأن الإنجليزية لغة عالمية هامة وبالتالي تطويرها يساهم في تعزيز التواصل الفعال وتحقيق النجاح الشخصي والمهني.

لذلك في هذا المقال سنقدم لك أفضل المواقع المجانية لممارسة وتحسين اللغة الانجليزية عندك.

موقع Newsinlevels.com

موقع كامل سيساعدك في تحسين ال reading وحصيلة الكلمات عندك عن طريق صياغة المقالات المختلفة بالمستوى الذي يناسبك ،فيقوم بتوفير نفس المقال في ثلاث مستويات مختلفة حسب مستواك.

ويمكنك زيارة الموقع من هذا الرابط : https://www.newsinlevels.com/

موقع Youglish.com

هو موقع يقوم بتحسين النطق لديك في جميع اللغات ،قم بادخال كلمة فيه وسيقوم بنطقها وتعريفها لك كما انه ايضاً سيقوم بتوفير الفيديوهات التي تساعدك على تحسين الاستماع ، فقط كل ما عليك فعله هو انشاء حساب عليه من خلال ادخال بريدك الالكتروني وانشاء كلمة مرور وسيطلب منك تأكيد الدخول من خلال رسالة ستتلقاها على بريدك وسيكون لديك حساب على الموقع تستطيع من خلاله الاستفادة من جميع الدروس ليس في اللغة الانجليزية فحسب بل في جميع اللغات المختلفة ايضاً.

ويمكنك زيارة الموقع من خلال هذا الرابط : https://youglish.com/

موقع Quillbot.com

من أفل المواقع التي تساعد الطلبة ايضاَ في الدراسة ، فمن خلاله ستتأكد من اذا كان تركيب الجملة صحيح من خلال المدقق النحوي وسيساعدك ايضاً في تحسين الجمل ،والرائع اياً انه ليس مخصصاً للغة الانجليزية فقط ولكن لبعض اللغات الأجنبية الأخرى كالألمانية  ،الاسبانية ،والفرنسية.

ويمكنك زيارة الموقع من خلال هذا الرابط : https://quillbot.com/grammar-check

موقع Speak and improve.com

من أهم المواقع المجانية التي تتيح لك تحسين الانجليزية وممارستهاو هو وموقع مقدم من جامعة كامبريدج لمساعدة متعلمي اللغة في جميع أنحاء العالم ،طبعاً اللغة يتم تنميتها من خلال الممارسة وهذا ما سيقدمه لك الموقع من خلال الاسئلة التي ستقوم انت بالاجابة عليها بنفسك وسيقوم الموقع بتقييم نطقك ،بالطبع كل ما عليك فعله اولاً هو تسجيل الدخول من خلال حسابك الالكتروني وقم بتنمية لغتك.

ويمكنك زيارة الموقع من خلال هذا الرابط : https://speakandimprove.com/

موقع Englishclub.com

من أفضل المواقع الشاملة في تحسين اللغة الأنجليزية فيحتوي على أقسام متعددة في تحسين الاستماع والنطق وتحصيل الكلمات وهو موقع مجاني مصمم ليساعد متعلمي اللغة الإنجليزية على الإنترنت. يمكنك: عمل صفحتك باللغة الإنجليزية مع المدونات، والصور، والفيديو، والموسيقى، والمجموعات، والأصدقاء.كما إنه يختبر مستواك في اللغة الإنجليزية ويساعدك على الحصول على المساعدة في قواعد اللغة الإنجليزية.

ويمكنك زيارة الموقع من خلال هذا الرابط : https://www.englishclub.com/

  • اعداد و كتابة : ميسون ابراهيم 
error: Content is protected !!