فرص تدريبية للأطباء والمهندسين .. تعرف عليها الآن

فرص تدريبية للأطباء والمهندسين .. تعرف عليها الآن

 

 

 

التدريبات الصيفية من أهم الخطوات التي يجب للطلاب والخريجين الاهتمام بها للضمان الأكاديمي والمهني على المستوى الأخر، كما يفتح لك أبواب عدة بعد التخرج لأنه يؤهلك لسوق العمل بشكل كبير اجتماعيًا ومهنيًا على عكس الطلاب الأكاديمين.

وفي هذا المقال نقدم العديد من الفرص لطلاب كليات الطب والعلوم والصيدلية للتعرف على أفضل الأماكن التي تتيح لهم التدريب الصيفي وكذلك لكليات أخرى مثل الهندسة.

  1. الشركة الوطنية لخدمات الملاحة الجوية :

تعلن إدارة التدريب بالشركة الوطنية لخدمات الملاحة الجوية عن قبول طلاب كلية هندسة من معظم التخصصات ك هندسة الاتصالات، القوى الكهربائية ، هندسة الميكانيكا، الهندسة المدنية لتأهيلهم لسوق العمل وزيادة كفاءة الطلاب.

أهم الأوراق والمستندات المطلوبة للتقديم :

  • جواب ترشيح من الكلية موجه للشركة الوطنية.
  • صورة بطاقة الرقم القومي.
  • الحصول على وثيقة تعارف من الدرجة الثانية عن الطريق التقديم اليدوي من الشركة أو من خلال الايميل :

[email protected]

يتم تقديم الأوراق يدويًا من مقر الشركة “مطار القاهرة مقر الشركة الوطنية للملاحة الجوية” أو من خلال الايميل السابق ذكره، تأتي تكلفة التدريب 500 جنيه للمتدرب، لا يوجد تقدير معين للتقديم.. كما يمكنك الحصول على مزيد من الاستفسارات من خلال الرقم 6515

 

  1. تدريب في الشركة العالمية استرازينيكا astrazeneca

 

تعتبر الشركة تصنيف أول ضمن الشركات العالمية في صناعة الأدوية والوصفات الطبية الممتازة هذا التدريب خاص لخريجين كليات صيدلة وعلوم وطب بيطري والتخصصات المختلفة ذات صلة.

يعتبر هذا التدريب في مجال الميديكال ريب غير مقتصر على سنة دراسية أو تقدير محدد، فقط امتلاكك لمهارات تواصل جيدة وأن تكون على قدر كافي من الجدية لاكمال البرنامج التدريبي.

 

يمكنك التقديم من خلال الرابط الآتي : https://forms.office.com/pages/responsepage.aspx?id=o4mOr6zZL0KtBsxOtCFDFJtlfP9UtCtHg6f1_pPC18RUOTA4SUdLUkFQSEZOOU8wNDNaUkdMTFNWWC4u

 

  1. التدريب الصيفي في شركة سوليد للانشاءات solid construction

من أفضل وأسرع شركات المقاولات العامة نموًا في مصر نشأت عام 2009 تعمل مع أكبر المطورين والمستثمرين في العالم، تطلب الشركة مجالات متعددة من كليات الهندسة ك مهندسين المواقع، المكتب الفني، مهندسين التجارة والمقاولات، مهندسين التخطيط.

أما بالنسبة لشروط التقديم : أن يكون المعدل العالمي 3.5 فيما فوق.

تخصصات الهندسة المدنية ، الميكانيكية ، المعمارية، الكهربائية، إدارة الإنشاءات.

التدريب متاح لطلاب السنة الرابعة والخريجين الجدد

أن يمتلك الطالب مهارات لغة إنجليزية وكمبيوتر جيدة.

 

طريقة التقديم : يمكنك إرسال سيرتك الذاتية عبر الايميل [email protected]  مع ذكر التخصص والمجال المطلوب ويتم التواصل مع المقبولين بعد انتهاء فترة التقديم.

 

[better-ads type=’banner’ banner=’1540′ ]

  1. تدريب في شركة الأندلس للصناعات الدوائية :

 

تطلب شركة الأندلس للصناعات الدوائية العديد من طلاب كليات الطب والصيدلة وفتح فرص مختلفة للتدريب واكتساب الخبرة المهنية والعلمية، يمكن لطلاب الفرق الثالثة والرابعة والخامسة التقديم على هذه الفرصة.

يمكن للخريجين أيضًا الالتحاق بالبرنامج التدريبي، يفضل أن يمتلك المتقدم مهارات تواصل جيدة وكذلك امتلاك لغة انجليزية ، يبدأ التدريب في شهر يوليو حتى شهر أغسطس.

 

هذا التدريب يضمن لك خبرة مهنية في مجال الأدوية وصناعتها كما يؤهلك إلى سوق العمل ويفتح لك أبواب أخرى مختلفة للشركات العالمية.

 

يمكنك تقديم سيرتك الذاتية عبر الايميل : [email protected]

وسيتم التواصل مع المقبولين فور انتهاء القبول بالبرنامج.

 

[better-ads type=’banner’ banner=’1540′ ]

  1. تدريب معامل الشمس للتحاليل الطبية :

تعلن معامل الشمس بمختلف فروعه عن توافر أماكن شاغرة في كافة التخصصات والتدريبات العملية بالنسبة للطلبة والخريجين، يمكنك اختيار التخصص الذي توده من خلال رابط الموقع فهناك العديد من التخصصات المطلوبة في المجالات الإدارية والكيميائية المختلفة.

يمكنك التقديم من خلال رابط الموقع : http://alshamslabs.com/careers.aspx

أو من خلال الاتصال بالخط الساخن : 19445

 

  1. فرصة تدريب في شركة نوكيا :

 

الغرض الأساسي من البرنامج التدريبي هو التعرف على شبكات تطوير الهاتف المحمول، واسكتشاف تقنيات حديثة لتطوير المهارات العملية في التطبيقات واسكتشاف التقنيات المتطورة مثل الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي.

يمكن لخريجي 2021، 2022، 2023 الالتحاق بالبرنامج التدريبي.

أما بالنسبة للتخصصات المطلوبة : هندسة الاتصالات وعلوم الكمبيوتر.

أن يكون المتقدم على قدر عال من الالتزام، وامتلاك كمبيوتر محمول، ويفضل على أن يكون على دراية بلغة البرمجة.

يمكن التقديم من خلال الرابط التالي : https://aluperf.referrals.selectminds.com/jobs/nokia-virtual-summer-internship-2023-100185

وسيتم التواصل مع المقبولين بعد انتهاء فترة التقديم لتكملة باقي الاجراءات.

 

 

كتابة :/ ياسمينا ماجد.

 

error: Content is protected !!